أخبار الأهلي :الخطيب يحذر لاعبي الأهلي ويكشف مفاجأة عن موسيماني ورسالة لفايلر

أخبار الأهلي : عبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال الخطيب في كلمته خلال الاحتفالية التي يقيمها النادي الأهلي حاليا في مقره بالجزيرة احتفالا بالتتويج بالتتويج :”البطولة جاءت بعد تعب كبير للغاية والنادي الأهلي يستحق أن يكون في هذه المكانة فالأجيال هي من تحافظ على هذه المكانة سواء لاعبين أو أجهزة فنية وإدارية ومسؤولين”.

وأضاف :”الجميع في الأهلي يعمل بحب ومعهم جماهير النادي الأهلي التي تدفع هذه العجلة، ولأننا نعمل في حب فلذلك نحن في هذه المكانة”.

وتابع :”استعدنا بطولة عزيزة للغاية ببطولة بعد فترة طويلة، والجميع في حالة سعادة وأنا سعيد للغاية بالتتويج”.

وزاد :”مجموعة اللاعبين مميزة للغاية وموهوبين وأنا سعيد لهم وهم يستحقون أن يكتب في تاريخهم بطولات كثيرة في تاريخهم وكان ينقصهم هذه البطولة”.

وأشار :”أبلغت اللاعبين بأن أولادهم وأحفادهم سيفخروا بهذه اللحظات لأنهم هم الأفضل في القارة الأفريقية”.

واستطرد :”لم يبلغني أحد بما يحدث الآن فأنا لا أحب مظاهر الفرحة فالبطل الذي يفرح لا بد أن يكون لديه حدود في فرحته”.

وأوضح :”هذا قدر النادي الأهلي بمسؤوليه ولاعبيه بأننا لا نفرح كثيرا لأنه من الغد هناك بطولة أخرى”.

وواصل :”نحمد الله على التتويج بلقب إفريقيا وأهنيء اللاعبين على ما قدموه في البطولة، أمامنا بطولة كأس مصر ثم كأس السوبر المصري، ومن بعده كأس العالم للأندية”.

وأردف :”النادي الأهلي هو ثاني فريق في العالم تحقيقا للبطولات القارية ويسبقه فقط ريال مدريد ونحن نقترب، فالأجيال في النادي تسلم بعضها البعض”.

وزاد :”من الغد نغلق صفحة التتويج بلقب إفريقيا، لأننا أمامنا بطولة جديدة وحياة أخرى، فهناك جمهور يطالبكم بذلك”.

وأكد :”ألف مبروك للجميع وأنا متأكد بأن نوعية اللاعبين المتواجدين يعرفون قيمة وقدر النادي الأهلي، ومن الغد يوم جديد وبطولة جديدة وأمل جديد وتاريخ جديد يكتب في تاريخ النادي”.

وقال:”شكرا لمستر موسيماني وجهازه المعاون فلقد تحدثت معه وأبلغته بأن المهمة صعبة”.

وتابع :”كلنا نعمل مع بعضنا البعض سواء داخل النادي أو خارجه، فهناك أشخاص كانوا معنا مثل كابتن طه إسماعيل وتحدثت معه عن موسيماني وكان مرحب للغاية بوجوده”.

وأشار :”تحدثت معه بأنه يعرف لاعبو الأهلي واللاعبون في إفريقيا والملاعب في القارة وهو ما قد يسهل مهمته لكن حجم النادي الأحمر كبير جدا بالإضافة إلى أنه جاء إلى النادي في أخر مباريات بالدوري”.

وأشار :”الرد الأول من موسيماني طمأنني وقال لي بأنه جاء من أجل التتويج بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم، وتحدثت مع طه إسماعيل ورحب بالتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي”.

وزاد :”أشكره على إخلاصه في العمل ولسرعته في الاندماج وأصبح جزءا  من النادي الأهلي ليس بالكلام ولكن بالعمل مثل اللاعبين”.

أخبار الأهلي : الأهلي من يصنع النجوم

وأوضح :”النادي الأهلي هو من يصنع اللاعبون وفضله على جميع اللاعبين منذ نشأته”.

واضاف :”لا أنسى دور مستر فايلر ودوره في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، ومبروك يا رجال الأهلي وغدًا تاريخ جديد يكتب، وفقنا الله لخدمة النادي الأهلي وأعضاء النادي”.

واختتم حديثه :”إسعاد جمهور النادي الأهلي في مصر لم يحدث منذ سنوات عديدة، وما رأيتتموه في مصر هذا هو النادي الأهلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    كل ماقلته هو الحقيقة الأهلى هو من يصنع النجوم ولي لأحد فضل على الأهلى اللى بيلعب للأهلى بيأخد شهرة وفلوس ما يحلمش بها ولا بد من فرض افنضباط على الفرق الرياضية ومحاسبة المستهترين أمثال الشحات وكهربا وصالح وكل من لم يلتزم بخصم ملايين من عقودهم ولأ طردهم من النادى اللى بيعمله كهربا من عدم افلتزام ما ينفعش واللى بيعمله الشحات من قبل بهروبه من الفريق وعمل عملية وأخيراذهابه للخصوم ومعايرتهم بالهزيمة وكان جزاؤه الضرب والطرد الفريق مالوش دعوة بالتصرفات العيالى دى لازم يتعاقب هى مش عزبة