أخبار الأهلي : فيديو ..رد قوي من فرج عامر على “الزملكاوية” بسبب صورة رموز الأهلي

أخبار الأهلي : المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أظهر اندهاشه من العديد من التعليقات التي توجد حول الصورة، وهي التي تم نشرها له في الجونة مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وأيضاً رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى أثناء رحلة صيد.

أخبار الأهلي : فرج عامر وهو يتحدث عن رحلة الصيد ولا يوجد لها علاقة بالزمالك

أكد فرج أثناء تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق في برنامج “البريمو”، وهو الذي بث على قناة “تن” إن علاقة صداقة تجمعه منذ سنوات طويلة بكلاً من حسن حمدي ومحمود الخطيب وحسن مصطفى، وتجمعهم دائماً العديد من الجلسات مودة ومعهم جمال الجارحي.

استكمل “دي حاجة شخصية وليس لها علاقة بنادي الزمالك نهائياً، وأنا أكثر رئيس نادي خدم الفريق الأبيض في إنتقال اللاعبين من سموحة إلى القلعة البيضاء، وأيضاً أنه لم يتم التحدث بينهم في أي شئ خاص بالكرة ولا إنتقال اللاعبين، وكنا فقط في إجازة ورحلى صيد.

وعشاق كرة القدم ينتظرون المباراة التي تكون بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، وهذا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، وهو الذي سوف يقام على استاد القاهرة الدولي يوم 27 من نوفمبر 2020.

والفريقان سوف يلتقيان في نهائي بطولة قارية وهذا يكون بإستثناء مباراة كأس السوبر الأفريقي في أوائل التسعينيات القرن الماضي، وهي تم تتويج بها نادي الزمالك في جوهانسبرج الجنوب إفريقية بهدف أحرزه أيمن منصور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني