أخبار الأهلي : برنامج استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك.. واصابة مدافع المنتخب بكورونا

أخبار الأهلي : قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خوض تدريبات الفريق حتى مواجهة الزمالك على ملعب “الأهلي we السلام”، وذلك خلال فترة معسكره الذي ينطلق اليوم الأحد.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.

أخبار الأهلي : اصابة على جبر بفيروس كورونا

وعلى جانب أخر تأكدت إصابة علي جبر مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا.

ومن المقرر خضوع لاعب بيراميدز للعزل الصحي، حتى تتحول المسحة من إيجابية إلى سلبية، ولم يخالط اللاعب زملائه في بيراميدز، منذ عودته من معسكر المنتخب الوطني لمواجهتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تم عمل مسحة للاعب أكدت إصابته بالفيروس ليتم إبلاغه بالعزل في منزله وابتعاده عن خوض تدريبات الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني