أخبار الأهلي : تعرف على حجم إصابة وليد سليمان

أخبار الأهلي : تعرض وليد سليمان، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خفيفة خلال مباراة المارد الأحمر أمام نادي أبو قير للاسمدة، التي تقام في ربع نهائي كأس مصر.

وقالخالد محمود، طبيب الفريق  إن وليد سليمان اشتكى من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة عقب مباراة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

أضاف أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي غدًا من أجل الاطمئنان على حالته.
وأوضح أن حالة وليد مسقرة وسيتم الاطمئنان عليه قبل مران الغد.

يذكر أن الأهلي فاز على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر، وسجل هدفي الأهلي وليد سليمان في الدقيقتين 15 و26 من عمر الشوط الأول

أخبار الأهلي : الأهلي يفوز على أبوقير

وحقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف،  على حساب فريق أبو قير للاسمدة، سجلهم وليد سليمان للأهلي “هدفين”، و كالابالا هدف لأبو قير.

ويجري الفريق مسحة طبية مساء اليوم فور العودة إلى القاهرة عقب خوض مباراة أبو قير للأسمدة. يذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا الأحد، عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد له مساء الجمعة القادم على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    أداء باهت ولاعبين ما يستهلوش ارتداء الفانبة خصوصا لمحترفين بادجى وجيرالدو لم يلعبوا بجنيه وكذلك تهاون واستهتار من باقى اللاعبين وعنف من وليد سليمان ليعوض به قلة مجهوده ولكن المبرر الوحيد هو خوف اللاعبين من افصابة