أخبار الأهلي : عاجل صور .. بدر بانون فى التتش.. والجبلاية تحسم موعد النهائي الأفريقي

أخبار الأهلي : وصل إلى مقر النادي الأهلي، قبل قليل، المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول بالنادي، والوافد الجديد للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وظهر بدر بانون برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وحرص اللاعب على عمل جولة سريعة داخل غرف ملابس الفريق، وتفقد إنشاءات النادي.

كما حرص على مصافحة زملائه الجدد في الفريق فور وصوله للنادي، أبرزهم سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد الشناوي وعمرو السولية، بجانب أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول، كما حرص على عقد جلسة سريعة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

ووصل بانون إلى القاهرة، أمس الأربعاء، قادمًا من المغرب، لبدء مشواره مع القلعة الحمراء، بشكل رسمي.

وكان بدر بانون الذي تعاقد معه الأهلي من فريق الرجاء المغربي، أجل حضوره للقاهرة خلال الفترة الماضية، بسبب تعرض زوجته للإصابة بفيروس كورونا، بجانب بعض الإجراءات الإدارية التي حالت دون حضوره للقاهرة.

أخبار الأهلي : “الجنايني” : النهائي فى موعده

حسم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول تأجيل مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وقال الجنايني في تصريحات صحفية “مباراة الأهلي والزمالك في موعدها، ولا يوجد أي تأجيل للقاء، مستعدين واستاد القاهرة على أتم الاستعداد لاستقبال الحدث التاريخي والكرنفال الكبير الذي سيقام على الأراضي المصرية”.

وأضاف: “الكاف لم يخاطبنا بشأن تأجيل اللقاء بشكل نهائي، وما يتردد في هذا الشأن أمر لا أساس له من الصحة، الأمور تسير على ما يرام وسنتخذ كافة الإجراءات لمرور المباراة بشكل يليق بمكانة وقيمة مصر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني