أخبار الأهلي : مفاجأة.. تركي آل الشيخ يطيح بعدو الأهلي خارج بيراميدز

أخبار الأهلي : يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بظروف صعبة في الفترة الحالية، بعد خسارة لقب الكونفدرالية الإفريقية، والخروج من بطولة كأس مصر، على يد طلائع الجيش بضربات الترجيح.

وأكد مصدر، أن الإماراتي سالم الشامسي، مالك النادي، أبدي غضبه بعد الخروج من الموسم دون تحقيق أي بطولة رغم الملايين التي تم إنفاقها لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل بجانب حصول اللاعبين على رواتب كبيرة تعد الأكبر في مصر.

وأوضح المصدر، أن هناك حالة غضب في الإدارة من ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، خاصة بعد حديث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا عنها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أخبار الأهلي : تركي يهاجم ممدوح عيد

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق كتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز.. لم يعجبني التوقيت ولا الهدف.. ولازلت اطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، ومش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد.. إذا عملت حاجه وأنت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ.. إلى الأن فيما تقومون به داخل نادي بيراميدز، وأدعو الأخ سالم الشامسي لحسم الموضوع.. وفي موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر وأحذر وأنصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع.. التاسعة إن شاء الله”.

وأضاف المصدر، سالم الشامسي، يدرس الإطاحة بممدوح عيد خارج نادي بيراميدز، بعد غضب تركي آل الشيخ منه في ظل علاقة الصداقة التي تربط الطرفين وهو ما دفعه لدراسة رحيل المدير التنفيذي لإرضاء الوزير السعودي.

وأشار المصدر، غلي أن مالك نادي بيراميدز، لم يعلن بخروج رمضان صبحي، في حورا صحفي مع عمرو أديب، إلا بعد إذاعة اللقاء، وهو ما أغضبه.

وقال المصدر:” هناك اتهامات لممدوح عيد بالتخطيط لظهور رمضان صبحي في هذا التوقيت من أجل التغطية على خسارة الفريق لقب الكونفدرالية الإفريقية.

علاقة ممدوح عيد بجماهير الأهلي متوترة، خاصة وأن جماهير القلعة الحمراء لم تنسى أن المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، كان المخطط الأول لهروب أحمد حسن كوكا من قطاع الناشئين، بجانب الإصرار على الدخول في مفاوضات والتعاقد مع لاعبي المارد الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. السيد ابراهيم يقول

    ممدوح عيد شخصيه تافهه لانعطيها اى اهتمام