أخبار الأهلي : أزمة فى منتخب مصر بسبب رمضان صبحي والبدري

أخبار الأهلي : أكد مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني هو صاحب قرار ضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، والمنضم حديثا إلى صفوف بيراميدز إلى قائمة منتخبنا الوطني، استعدادا لمواجهتي توجو خلال الشهر المقبل في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

ووفقا للمصدر كان هناك شبه إجماع داخل الجهاز المعاون على رفض ضم رمضان صبحي للقائمة، وهو ما رفضه البدري الذي تمسك بضم اللاعب، رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية طوال الأشهر الأخيرة.

وأوضح، أن الجهاز المعاون حمل البدري مسئولية هذا القرار، والذي جاء ليصدر أزمة جديدة بين الجهاز الفني للمنتخب وجماهير الأهلي، والتي ما زالت غاضبة من موقف اللاعب الذي رحل عن صفوف الفريق رغم محاولات الإبقاء عليه.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون للبدري أكد أنهم أوصوا بتأجيل ضم رمضان صبحي في المعسكر القادم، إلا إن البدري أكد أنه صاحب القرار ومسئول عنه وقادر على الدفاع عن وجهة نظره الفنية في هذا الأمر، وهو ما دفع معاوني البدري للتأكيد له على أنهم غير مسئولين تماما عن هذا الأمر، وسيؤكدون أن البدري صاحب القرار في ضم اللاعب عند فتح هذا الملف.

أخبار الأهلي : غياب لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين

وأكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني اتخذ كل التدابير اللازمة، للتعامل مع الاحتمالات المختلفة لسد احتياجاته في جميع المراكز.

وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، حرص على استدعاء كل العناصر المرشحة في دائرة اختياراته، لمحاولة الحفاظ على جاهزيتهم خلال تدريبات المعسكر المفتوح بعد انتهاء الموسم، وذلك تفاديا لحدوث أي أمور طارئة بوجود إصابات، خاصة وأن هناك مباريات مازالت متبقية للاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين.

وأشار مدير المنتخب، إلى أنه سيجري اختيار القائمة النهائية من هذه المجموعة مع عناصر الأهلي والزمالك والمحترفين، بعد الاطمئنان على سلامتهم فور انتهاء مشاركاتهم الرسمية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني