أخبار الأهلي : فيديو.. أحمد شوبير يفضح رمضان صبحي ويكشف مفاجأت جديدة في رحيله عن الأهلي

أخبار الأهلي : كشف الاعلامي أحمد شوبير، نائب رئس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مفاجأت جديدة في رحيل رمضان صبحي، عن النادي الأهلي، بعد إنتهاء إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وكان الدولي المصري رمضان صبحي قد أطلق تصريحات تلفزيونية كشف فيها كواليس رحيله عن الأهلي واثير بعدها الجدل بين المتابعين عبر وسائل التواصل المختلفة.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”:” رمضان لاعب كبير وموهوب بالطبع لكن عودته للأهلي كان هو المستفيد منها من أجل أن يشارك في المباريات بعدما استُبعد من منتخب مصر الأول كذلك المنتخب الأوليمبي بعد أن خاض 4 مباريات فقط في انجلترا”.

وعن عدم تمسك الاهلي به كما قال رمضان  رد شوبير:”بالعكس، الأهلي دفع 2.4 مليون استرليني من أجل استعارتك في عامين، وشارك في جميع المباريات ولم يحقق مع الفريق اللقب الأفريقي، ثم اصابته ولعب 6 مباريات فقط هذا الموسم واستمراه عاماً كاملاً دون لمس الكرة، ولكن الأهلي تمسك بخدماته”.

وتابع شوبير:” لأهلي فاوض رمضان منذ فترة طويلة وفي ظل أزمة الكورلاونا في مارس وليس في يوليو كما قال اللاعب”.

وأضاف حارس مرمي الأهلي السابق:”سألت رمضان صبحي عن إمكانية الانضمام لبيراميدز منذ فترة وكان رده (أنا ما أسيبش انجلترا وأروح ألعب في نادي كان إسمه الأسيوطي)”.

وأكمل شوبير:” رمضان صبحي خلف وعده للأهلي بالتوقيع وفاجىء الجميع في اللحظات الأخيرة برغبة اللاعب في الانضمام لصفوف بيراميدز، بعدما استقبله محمود الخطيب في منزله وأتم النادي الأحمر اتفاقه مع هيدرسفيلد الانجليزي”.

وأردف شوبير:”رمضان اللي قال قلبي اتقطع لما الأهلي خسر من الترجي وصممت أرجع النادي، هو قلبه برضو اللي قاله روح بيراميدز ودي حاجة متزعلش خالص، طالما فيه فلوس أكتر هناك ودة حقه”.

وعن تسريب الأخبار كما قال رمضان رد شوبير:”تسريب الأخبار الذي تحدث عنه رمضان ليس من داخل النادي الأهلي، فربما أشخاص مقربين منه أو من داخل نادي بيراميدز”.

أخبار الأهلي : شوبير: رمضان هاجم جماهير الأهلي

واستطرد شوبير:”رمضان اتهمني بعدم مصدقياتي وخرج بتصريحات تهاجم إدارة الأهلي ولكني مستعد لمواجهته، وشاهدت تضارب كثير في حديث اللاعب، ولحد هنا ستوب يا رمضان».

وأكمل شوبير:”رمضان صبحي قام بوضع صابعه على فمه وطالب بسكوت جماهير الأهلي، وعدم الحديث عن ناديه الذي تربى داخل جدرانه خلال مؤتمر تقديمه في بيراميدز”.

وأختتم شوبير تصريحاته قائلا:”تلقيت مكالمة من شريف إكرامي يلومني على انتقادي لرمضان صبحي، واللاعب ظهر اعلامياً اليوم لمغازلة جماهير الأهلي الغاضبة منه فقط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. السيد ابراهيم يقول

    يابن الاهلى ياشوبير مش تتعب نفسك رمضان دوة خسيس مش ذيك اصيل باع الاهلى بعد الاهلى ماجابوه ولمعه بس ياخطيب اوعه ترجع هذا الخسيس مره ثانيه لان اللى باع مره يبيع الثانيه والثالثه