أخبار الأهلي : نجم الأهلي يواصل الغياب أمام الجيش .. وانبي يحرم الأحمر من صفقة جديدة

أخبار الأهلي : ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الدفع بمحمود وحيد، أساسيا فى الجبهة اليسري، خلال مباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل.

وقال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، إن موسيماني، يفضل استمرار إراحة الظهير الأيسر الأساسي علي معلول، الذي غاب عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد، الجمعة الماضي، بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية.

ويبدأ الأهلي غدا الاثنين، استعداداته لمواجهة الطلائع بعد الحصول على راحة سلبية لمدة يومين بعد التغلب على الوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

أخبار الأهلي : انبي يحرم الأهلي من ضم كريم فؤاد

أصبح رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن الفريق الأحمر أمر واقع ، حيث من المقرر أن يلعب الجوكر آخر مباراة له مع الفريق الأحمر يوم السبت المقبل في ختام مباريات بطولة الدوري العام، علي أن ينتقل بعدها لفريقه الجديد بيراميدز.

ورغم نجاح الأهلي في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن بجانب إجادته في مركز المساك، إلا أن إدارة الأهلي كانت تُمني النفس أيضا بالتعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبي إلا أن الأخير أفسد الأمر بتفعيل بند تجديد استعارة اللاعب لمدة موسم جديد.

واتفق الأهلي مع إدارة النجوم علي ضم كريم فؤاد بداية من الموسم بعد المقبل عقب انتهاء إعارته بشكل كامل لإنبي ، وذلك مقابل 12 مليون جنيه في ظل وجود قناعة تامة بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock