أخبار الأهلي : شوبير يؤكد الخبر الصادم للأهلي .. ومتعب : تعبت من صالح جمعه !

أخبار الأهلي : أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، لن يشارك في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي المقرر لها مساء الجمعة في إياب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال “شوبير”، لبرنامج “ملعب أون تايم”: “معلول يعاني من شد فى العضلة الخلفية، ولن يكون جاهزا للمشاركة في مواجهة الإياب”.

وأَضاف: “موسيماني لن يجازف بعلي معلول في لقاء الوداد البيضاوي المغربي بشكل نهائي، هناك اتجاه لإراحته في اللقاء استعدادا للمباراة النهائية”.

أخبار الأهلي : متعب : الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم صريح

فيما تحدث عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، عن رؤيته عن المراكز التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال عماد متعب خلال استضافته على قتاة “أون تايم سبورتس 1” إن النادي الأهلي في حاجة للتعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلى احتياجه إلى دعم خط دفاعه.

وتابع “متعب” خلال استضافته مع الإعلامي أحمد شوبير أن طاهر محمد طاهر، صفقة الأهلي الجديدة القادمة من صفوف نادي المقاولون العرب تمثل إضافة كبيرة إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأوضح أن “طاهر” يتمتع بشخصية قوية قادرة على النجاح داخل صفوف النادي الأهلي وأنه سيكون قادر على تعويض رحيل رمضان صبحي وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

وتطرق مهاجم الأهلي السابق، عن صالح جمعة ورأيه في الاستمرار داخل صفوف الأهلي بالموسم المقبل من عدمها، معلقًا: “أرفض الحديث في هذا الصدد فلقد تحدث عنه كثيرًا ولكن أنا تعبت منه ومن الحديث حول مستقبله في الأهلي، فهو يحتاج إلى أن يساعد نفسه”.

وأتم: “أما عن كهربا فهو موهبة كبيرة ولم يقدم أفضل ما لديه مع النادي الأهلي حتى الآن وأنا أؤكد أنه يمتلك قدرات كبيرة لم يظهرها حتى الآن ويبقدم مستو كبير في الفترة المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. Tohami يقول

    باشا