أخبار الأهلي : محمد صلاح يطيح بأحمد فتحي خارج منتخب مصر

أخبار الأهلي : قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن يكون المعسكر القادم للفراعنة، هو الأخير بالنسبة لوجود أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي الحالي والمنتقل لصفوف فريق بيراميدز، بدءًا من الموسم المقبل.

وكشفت بعض المصادر، أن حسام البدري سوف يستدعى أحمد فتحى لمعسكر الفراعنة القادم، لمواجهة توجو في المباراتين القادمتين، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، وبعدها لن يقوم بضمه بسبب بعض الأمور.

وأوضحت، أن عامل السن قد يساهم في خروج أحمـد فتحي من حساباته، علاوة على أن اللاعب رفض في وقت سابق ترك “شارة القيادة”، لزميله محمد صلاح.

أخبار الأهلي : فتحي يرفض التنازل عن شارة القيادة

وكشفت المصادر، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، حـاول في وقت سابق، إرغام فتحي على التنازل عن شارة القيادة لصالح صديقه محمد صلاح، لكن لاعب الأهلي الحالي رفض وتمسك بوجود شارة القيادة على ذراعه، رغم محاولات محمد بركات مدير المنتخب، إقناعه بترك الشارة.

وحاول بركات إقناع فتحي بترك الشارة، لكن رد عليه اللاعب بأنه طالما متواجد في المنتخب الوطني لن يتركها مطلقا، وفي حالة رغبة الجهاز الفني في إعطائها للاعب آخر، فأن عليهم عدم ضمه للمعسكرات.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن فتحي سينضم لمعسكر منتخب مصر في مواجهتي توجو، حيث يسعى الجهاز الفني للاعتماد عليه كبديل على أقل تقدير للاعب الأهلي محمد هاني والذي يعيش في حالة فنية حالية.

وأوضحت، أن البدري يرغب في الاعتماد على العناصر الأساسية وأصحاب الخبرات لعبور مواجهتي توجو، خاصة أن الفترة الحالية صعبة للغاية، بعد النتائج السابقة لمنتخب مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني