أخبار الأهلي : الأهلي مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري

أخبار الأهلي : لاعب البرازيلي هندريك هيلمك لاعب النادي الأهلي السابق، أن أزمة المستحقات المالية مع النادي لم تنتهي بعد حتى هذه اللحظة، لوجود مشكلة في دفع المبالغ المالية المستحقة، والنادي سيكون معرضا لخصم عدد من النقاط خلال الفترة المقبلة.

وقال هندريك في تصريحات صحفية: “أزمة المستحقات المالية مع النادي الأهلي لم تنتهي بعد، خاصة أن النادي تأخر في الأقساط الأخيرة المتفق عليها خلال الفترة الماضية، بعد الحصول على حكم من الفيفا بالحصول على مستحقاتي المالية كاملة”.

وأشار إلى أن النادي الأهلي سيكون معرض لعدد من العقوبات خلال الفترة المقبلة، حال عدم سداد المستحقات المالية خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة أنني سأقوم بتقديم شكوى ضد النادي حال عدم التواصل معي وإنهاء كافة الأمور.

أخبار الأهلي : الأهلي يقدم شكوى ضد هندريك

وتلقى النادي الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشان الشكوي المضادة ضد لاعبه الهارب هيندرنيك، يفيد بقبولها، ومطالبة اللاعب بالرد علي الأسانيد التي وردت من ممثل الأهلي القانوني أمام الفيفا هشام عبدربه.

وكان الدكتور هشام عبدربه المحامي الدولي للنادي الأهلي، قد أرسل شكوى مضادة ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه.

وتضمن الإخطار الذي تلقاه المحامي الدولي هشام عبدربه ممثل النادي الأهلي القانوني أمام الفيفا أنه بعد الفحص الدقيق للشكوي التي تقدم بها الأهلي يومي 24 نوفمبر و27 ديسمبر من العام المنقضي طالبوا اللاعب هيدرينك بالرد على ما ورد بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. موني الاهلاوية يقول

    عنوان اهبل
    يعني ايه خصم نقاط والحكم لم يصبح نهائي
    تحروا الصدق عيب