أخبار الأهلي : متعب يتحدث عن خوضه انتخابات اتحاد الكرة والعمل في الأهلي

أخبار الاهلي : أكد عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن زوجته يارا نعوم، تُسدي له النصائح بشكل مستمر حول أدائه في مجال التحليل التليفزيوني.

وقال “متعب”، في تصريحات إذاعية لـ”أون سبورت إف إم”: ” يارا دائما ما توجه لي النصائح بشكل مستمر حول أدائي كمحلل للمباريات ومظهري أمام الكاميرا، فأنا دائما أستمع لكل الآراء من حولي وأحاول تطوير نفسى وأستمع لرأي زوجتي”.

وتابع: “نصائح زوجتي تكون في مطالبتي بعدم التحدث بشكل سريع، وتقليل حركة اليد أثناء الحديث، وبعض التفاصيل الخاصة بملابسي أمام الكاميرا”.

وأضاف عماد متعب، تفكيري قبل الاعتزال كان بعيدًا عن الكرة نهائيًا والاكتفاء باللعب لمدة 23 سنة في الملعب، ولكن بعد الاعتزال في نفس يوم اعتزالي وقعت عقود العمل كمحلل، مبسوط جداً فى تحليل مباريات الكرة، بشتغل مع نجوم كبار بتعلم حاجات جديدة كل يوم، وبتعامل مع منظومة محترفة.

وانتقل “متعب” للحديث حول بناته تمارا وسيلين، قائلا “أغلب الوقت بيناموا بدري عشان المدرسة، بيتفرجوا عليا في أوقات كتيرة، وأوجه لها الشكر لأنها متفرغة لدراستهم الصعبة لأننا قررنا يكون تعليمهم فرنسي حتى يكون لديهم ثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية”.

أخبار الأهلي : متعب يرفض خوض انتخابات اتحاد الكرة

وكشف متعب عن تلقيه عرضاً لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وقال: “مش في دماغى حالياً خوض الانتخابات في الدورة المقبلة، منشغل بالتحليل، ولو حسيت إني هضيف في أي مجال سأسعى للعمل فيه، رفضت العرض بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة، بصراحة مش متخيل نفسي في حتة غير الأهلي، عرضوا عليا اشتغل مدرب، قولت أدرب إزاي خارج الأهلي، لازم التدريب يبدأ خطوة خطوة، وبالتالي هيكون خارج الأهلي دة صعب بالنسبالي جدا.”

وأوضح متعب: “لو فكرت في خوض مجال التدريب هاخد دراسات وأعمل معايشات مع أكثر من مدرب عشان أبقى فاهم، ومش هعتمد على خبرتي في الملاعب”.

وعن مباراة اعتزاله قال: “وباء كورونا الذي ضرب العالم، أطاح بكل الترتيبات الخاصة، كنت أنتهيت من كل الاتفاقات لمباراة اعتزالي، ويتبقى فقط تحديد يوم المباراة، وجاء وباء كورونا ليؤجل كل شىء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني