أخبار الأهلي : رضا عبد العال يواصل تصريحاته الكوميدية بعد مواجهة الأهلي

أخبار الأهلي : أبدي رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، سعادته بأداء فريقه أمام النادي الأهلي ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي نجح الأحمر في تحقيق الانتصار بهدف نظيف.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: “نلعب على قد إمكانيات طنطا ونقدم مباريات جيدة والدليل نجاحنا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المصري الممتاز”.

أخبار الأهلي : رضا عبد العال : مسكوني منتخب مصر ولو موصلتش كأس العالم شربوني سم

وعن التعامل مع اللاعبين أضاف عبدالعال: “التعامل ده مدرسة اسمها رضا عبدالعال، مستمر مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، وسأبذل الكثير من أجل النادي”.

وواصل: “مسكوني منتخب مصر وقادر إني أوصل لكأس العالم، ولو موصلتش شربوني سم”.

وتحدث رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا عقب خسارة فريقه اليوم الأهلي، بهدف دون رد في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العال: “أشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة والذين كانوا ندًا لفريق الأهلي، وخبرات لاعبي الأحمر حسمت المباراة لصالحهم”.

وعبر عن رضاه عن أداء الفريق: “من الطبيعي الخسارة في ظل الظروف التي نمر بها مثل كثرة الإصابات في صفوف الفريق بفيروس كورونا وغياب الإعداد”.

وزاد: “طنطا لم يكن ضمن الفرق التي استفادت من توقف فيروس كورونا، ولكن الحمد لله كنا جيدين أمام الأهلي“.

وعن المشادة مع كهربا لاعب الأهلي قال: “هي نرفزة ملعب واللاعب اعتذر لي والأمر انتهى”.

وواصل: “هددنا مرمى الأهلي والزمالك أكثر من مرة، ومن يدعي أنني مهرج عليهم أن يعلموا هذه هي مدرسة جديدة اسمها رضا عبد العال”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجماهير يقول

    دا واحد مغيب ومفكر نفسه هيريرا واللى مفيش منه وهو أصلا لا يعلم رأسه من رجليه العيب على البهوات اللاعيبه الأهلاوية اللى بيدلعوا ومنه لله الخطيب سايب المدرب يخرب فى الفريق وهو قاعد مبسوط كأنها عزبة ورثها