أخبار الأهلي : محلل أداء النادي الأهلي يصدم فايلر .. تعرف على التفاصيل

أخبار الأهلي : خرج المغربي شعيب شعيب، محلل الأداء بالجهاز الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يقوده رينيه فايلر، عن صمته، بشأن أزمة الجهاز وحقيقة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد الأزمة الأخيرة بين محمود الخطيب، رئيس النادي، والمدرب السويسري، نظرًا لإصرار الأخير على السفر وعدم إلغاء بند فسخ العقد والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.

وقال شعيب ” أنا متواجد في المغرب بتكليف من الجهاز الفني لمتابعة فريق الوداد المغربي ودراسته جيدًا قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ” .

أخبار الأهلي : شعيب يرفض الرحيل مع فايلر

وأضاف ” كانت الخطة الموضوعة هي البقاء في  المغرب وانتظار الأهلي حتى شهر سبتمبر، وهو الموعد المحدد لخوض لقاءات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن بعدما تأجلت المباراة كان يستوجب الاستمرار في المغرب من أجل استمرار دراسة الخصم بالشكل الأمثل، والآن لا أعرف مصير استمراري في المغرب، ولكن اعتقد أنني سأنتظر موعد مباراة الأهلي رغم انتهائي من دراسة الخصم بعناية”.

وأكمل ” فايلر لم يبلغني بأي شيء من هذا القبيل نهائيًا، ولكن أنا أرغب في الاستمرار مع الأهلي ولا أرغب في تركه .

وأضاف : بالطبع، فالأهلي نادي كبير وجماهيره عظيمة، وأنا قررت الاستمرار، ومعي في ذلك القرار ديفيد سيزا المدرب العام، ويانكون ميشيل مدرب الحراس، فنحن نرغب في استكمال مشوارنا مع النادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني