أخبار الأهلي : رمضان صبحي يحاول اقناع “هدف” الأهلي بالانضمام لبيراميدز

أخبار الأهلي : اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع  أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، وأصبح أسامة جلال مدافع فريق إنبي بعيد عن الأنضمام للنادي الأهلي حيث يفضل المسؤولين بالقلعة الحمراء ضم مدافع واحد فقط هذا الموسم.

ويحاول نادي بيراميدز ضم أسامة جلال لم يمثله من إضافة للخط الخلفي للفريق بسبب صغر سنه واداءه المميز كما انه أحد أفراد كتيبة منتخب الأوليمبي الذي حققوا بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة و التي أقيمت في مصر الشتاء الماضي.

أخبار الأهلي : رمضان صبحي يفاوض اسامة جلال

وكشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز أن رمضان صبحي يحاول إقناع اللاعب خلال الفترة الماضية بالأنتقال إلى نادي بيراميدز بحكم الزمالة التي تجمع بين الثنائي في المنتخب الوطني.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي يرغب في أن يكون معه أكبر عدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي والذي حقق برفقتهم إنجاز التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2021.

وتابع المصدر أن أسامة جلال يفكر في الوقت الحالي في قبول عرض بيراميدز بما أنه أفضل العروض المحلية المتاحة في الوقت الحالي من حيث ضمان المشاركة الأساسية له إلى جانب المقابل المادي الضخم الذي سوف يتقاضاه اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. المقصاوى يقول

    إذا جاء العيب من اهل العيب فهو مش عيب دا واحد واطى وخسيس ولم يصن فضل الأهلى عليه وعلى اهله كان مرمى فى مخازن هيدرسفيلد زى الخردة اعاده الأهلى وعالجه ولمعه ولما وقف على رجله باع أصحاب الفضل عليه وعلى اهله هو نصايبه النسابين الخسسة