أخبار الأهلي : لعنة الأهلي تصيب رمضان صبحي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الأهلي : أصبح طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، قريبا من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، للتواجد في معسكر نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وكشف مصدر بجهاز المنتخب أن اللاعب سيتواجد في معسكر نوفمبر المقبل، إذا استمر تألقه مع المقاولون العرب، بعد أن كان نقطة تحول في مباريات فريقه الأخيرة وأحرز هدفين مميزين بشباك وادي دجلة وحرس الحدود.

كما استقر جهاز المنتخب على استبعاد رمضان صبحي المنضم مؤخرا لصفوف بيراميدز، من حسابات الفراعنة في معسكر نوفمبر المقبل،  وجاء قرار جهاز الفراعنة وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ 10 شهور، وتحقيقا لمبدأ العدالة واختيار اللاعبين المشاركين بصفة منتظمة مع أنديتهم.

أخبار الأهلي : اتجاه لإلغاء معسكر أكتوبر

واتفق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على منح الأولوية للمنتخب الأول في ضم اللاعبين المشتركين بين المنتخبين حال إقامة معسكريهما في شهر أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ”الوطن سبورت” أنه حتى الآن لم يصدر قرارا نهائيا بإلغاء معسكر الفراعنة في أكتوبر، ويفكر البدري في هذه الخطوة لصعوبة حضور المحترفين بسبب فيروس كورونا، فضلاً عن كثرة الإصابات في مسابقة الدوري، في ظل ضغط المباريات بالفترة الأخيرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني