أخبار الأهلي : تعرف على شروط فايلر للبقاء في الأهلي

أخبار الأهلي : كشف الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، شروط السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. للبقاء مع ناديه.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “بعد ساعات قليلة سوف يخطر فايلر مسئولى الأهلى بقراره النهائي، سواء بالاستمرار فى القلعة الحمراء أو الرحيل، لاسيما بعدما رفضت إدارة الأهلى فكرة سفره فى الفترة من الأول من أكتوبر المقبل وحتى الخامس من نفس الشهر بداعى أنها فترة ريبة”.

وأضاف شوبير، “فايلر طلب الحصول على مستحقاته، والمتمثلة فى راتب شهرين مكافأة الفوز بالدورى ثم السفر، وأخبره مسئولو الأهلى بأن المكافأة جاهزة ولكن السفر فى هذا التوقيت قبل حسم القرار النهائى مرفوض .”

أخبار الأهلي : فايلر يطلب السفر إلي سويسرا كل شهرين

وتابع شوبير، “فايلر طلب ثلاثة شروط فى حديثه مع محمود الخطيب، الأول هو السماح له للسفر كل شهرين لمدة خمسة أيام للاطمئنان على أسرته، بجانب الحصول على راتبه فى الأول من كل شهر، لاسيما أنه يحصل عليه يوم 4 أو 5 بعد أزمة كورونا، أما الثالث فكان إجراء بعض التغييرات على جهازه المعاون، في حين أبلغه الخطيب بالموافقة على كل هذه الطلبات باستنثاء رفض فكرة السفر كل شهرين 5 أيام، حيث يراها مسئولو الأهلى مبالغاً فيها وغير منطقية، وبعد ساعات قليلة سوف يعلن الأهلى التفاصيل بكل شفافية بعد قرار المدرب”.

وأشار شوبيرإلى أن “الأهلى يمنح فايلر وجهازه المعاون راتباً 2.4 مليون دولار، وهو أكبر راتب لمدرب أجنبى فى تاريخ القلعة الحمراء، بجانب مكافأة شهرين للفوز بالدورى ومكافأة خيالية حال التتويج بدورى الابطال الافريقى”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني