أخبار الأهلي : الأهلي يخطط لخطف “هدف” الزمالك

أخبار الأهلي : أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رجب بكار لاعب بيراميدز، وقع على عقود مع الزمالك، لكن الأهلي يتفاوض لضمه رسميا من ناديه.

وقال عمر ربيع في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:” بيراميدز غاضب من بكار بسبب غيابه عن مران للمستبعدين، وتم منعه من التدريب”.

وأضاف:” بيراميدز قام بمعاقبة اللاعب بشكل غير قانوني لأنه ليس من حقه منعه من التدريب”.

وواصل:” بكار يسعى لفسخ عقده مع نادي بيراميدز، معتمدا على اللائحة ومنعه من التدريب، وهو ما يمنحه أحقية فسخ العقد”.

وأكمل: “بيراميدز تعاقد مع أحمد فتحي بـ50 مليون لمدة 3 سنوات، وبالتالي فأنهم يفكرون في عرضه للبيع، خاصة أن فتحي سيشارك أساسيا، لذلك فأنهم يتبعون سياسة “تطفيش اللاعب”، ويحاولون إظهار أنه لاعب غير ملتزم لملاك النادي في الإمارات”.

وأردف:” بيراميدز يحضر لبيع رجب بكار، أو البقاء في الموسم المقبل، ولكنه سيكون رقم 3، بعد أحمد فتحي وعمر جابر”.

وأتم: “رجب بكار من أفضل اللاعبين في الجبهة اليمني، وهو مكسب للأهلي أو الزمالك”.

أخبار الأهلي : تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الأهلي لم يرسل عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، حتى الان.

وقال عمر ربيع:”اللاعب مستاء للغاية من الأهلي، خاصة بعدما قام بيراميدز بإرسال عرض رسمي للتعاقد معه في الموسم القادم”.

وأضاف:” الموقف بالنسبة للاعب هو أن بنسبة 60% للأهلي في حالة قاموا بالإسراع في حسم ملف الصفقة بشكل رسمي، و 40% لبيراميدز، خاصة بعد اقتراب إيهاب جلال من الأخير”.

وأكمل: “المقاصة يريد الاستفادة ماليًا من بيع محمد إبراهيم، واللاعب يقدم مستوى جيد ويتطور أدائه، والعرض الموجود حاليا بشكل رسمي هو بيراميدز، وفي حالة عدم إرسال العرض الرسمي لناديه سينتقل لبيراميدز”.

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، رفض الحديث إعلاميا بشأن ملف رحيله عن تدريب الفريق.

وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “فايلر طلب الحصول على اجازة من أجل زيارة أسرته، ولكن هناك رفض من جانب مسئولي الأهلي في ظل ارتباط الفريق بمباريات كثيرة خلال الفترة الحالية”.

وأضاف عمر ربيع: “فايلر لديه بعض الشروط من أجل إكمال مسيرته مع الأهلي، وتواجد اليوم في التدريب الصباحي، وكان من المفترض عقد جلسة معه من أجل حسم مصيره سواء بالرحيل أو البقاء بشروط النادي”.

وواصل: “بعد التدريب، فايلر غادر النادي بمقر الجزيرة، وعاد إلى مقر إقامته، وقام المدرب بتفويض وكيله المصري، ووكيله السويسري ومحاميه، وسيتم اجراء اتصال بينهم خلال ساعات لحسم الموقف تماما سواء بالبقاء أو رحيله”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني