أخبار الأهلي : عاجل .. طه اسماعيل يطالب بإقالة فايلر فورا وتعيين هذا المدرب

أخبار الأهلي : انتقد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ورئيس لجنة التخطيط الأسبق بالقلعة الحمراء، المدرب السويسري لفريقه رينيه فايلر.

وفي حديث لقناة “أون تايم سبورتس” قال إسماعيل :”فايلر لديه العديد من المشاكل الفنية، في مباراة الزمالك لعب بطريقة لا يفهمها الفريق وتسبب في الخسارة”.

أخبار الأهلي : الشيخ طه : فايلر يورط الأهلي .. ولابد من تعيين محمد يوسف

وأضاف طه إسماعيل :”ترك محمد هاني بلا أي مساندة في لقاء القمة، كانت غلطة كبيرة، ثم كرر الأمر بتأليف في التشكيل في المباريات التي تلت فترة التوقف”.

وتابع إسماعيل :”في طريقة 4-4-2 هناك ثغرة كبيرة في وسط ملعب الأهلي، يحاول فايلر أحياناً إصلاحها باللعب بلاعب وسط مدافع واحد مع الاعتماد على أفشة أمامه”.

وأردف نجم الأهلي المُعتزل :”مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال لا تحتملان التأليف، لست واثقاً بأن فايلر لن يؤلف تشكيلاً جديداً أو طريقة لعب مختلفة”.

ورشح طه إسماعيل المدرب محمد يوسف لخلافة فايلر في الوقت الحالي، مع توجيه الشكر للمدرب السويسري، مضيفاً :”محمد يوسف أفضل خيار حالياً، وسيساعد على استقرار الفريق”.

وأنهى إسماعيل :”فايلر لا يتمتع بأي تركيز في الوقت الحالي، يريد أن يرحل في بداية أكتوبر، وسيضع ذلك الفريق في موقف حرج قبل فترة قصيرة من مواجهتي الوداد، لذلك يجب أن يتم تعيين يوسف الآن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    طب احنا قلنا إن هذا المدرب مقلب ولا جديد لديه وبيهجص وعندى وجاهل محدش سمع الكلام قولتوا دا مدرب مشروع ده مدرب جاهل وعاطل جه لاقى فريق قوى قدر به يحتل قمة الدورى بفضل توفيق ربنا واجتهاد اللاعبين وهجص وفشكل شكل الفريق خصوصا فى مباراتى الزبالك وكذلك فى المباريات الأخيرة ياريت تمشوه وتجيبوا مدرب له طموح وعاوز يحقق مجد مع الفريق ويكون هناك عقد محترم مش قلة قيمة مدرب يتشرط وهو أفشل مدرب يغور فى ستين داهية هو ومن تعاقد معه فين ولاد النادى ربيع ياسين ولا النحاس ولا علاء ميهوب ولا هناك الكثيرون هاتوا مختار