أخبار الأهلي : مفاجأة سارة لجيرالدو .. والسعودية تفاجىء أزارو

أخبار الأهلي : أكد هشام بن صالح، وكيل الدولي الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح النادي الأهلي، أنه تم استدعاء اللاعب للمعسكر المقبل لمنتخب بلاده.

وقال بن صالح، في تصريحات صحفية “تم استدعاء جيرالدو لمعسكر المنتخب الأنجولي المقبل خلال فترة التوقف في شهر أكتوبر”.

وأضاف: “قام الاتحاد الأنجولي لكرة القدم بإخطار جيرالدو بالأمر بشكل رسمي”.

يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه جيرالدو عن قائمة الأهلي التي تم استدعائها لمواجهة نادي مصر غدا الأربعاء في الدوري الممتاز.

يُذكر أن بطل الدوري سيواجه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري إفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن يخوض بعدها لقاء الذهاب في مصر.

أخبار الأهلي : وليد أزارو يرحب بالعودة للإتفاق

فيما كشف مصدر في نادي الاتفاق السعودي، أن المغربي وليد أزارو أبدى موافقة على العودة من جديد لصفوف الفريق بعد عرض جديد من الفريق.

وأضاف المصدر  أن الاتفاق تحدث مع أزارو على مبدأ العودة للفريق من جديد من أجل التحضير للموسم الجديد وهو ما وافق عليه اللاعب.

وأكمل المصدر أن إدارة الاتفاق تحركت من هذا المنطلق للحديث مع إدارة الأهلي بشأن الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل 300 ألف دولار بالإضافة إلى سداد 100 ألف دولار مستحقة من إعارة اللاعب للاتفاق الموسم الماضي.وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي تحفظت على المقابل المادي المعروض، لكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

وكان النادي الأهلي قد قرر إعارة أزارو خلال يناير الماضي إلى الاتفاق لمدة 6 شهور، وعرضت إدارة النادي السعودي على اللاعب تمديد العقد من أجل إنهاء الدوري لكن أزارو رفض بسبب خلافات مادية، مما جعل النادي يخاطب الاتحاد السعودي لوضع المغربي على القائمة السوداء والمحظور التعامل معهم من جانب الأندية السعودية.

وأختتم المصدر أن الإدارة السعودية سوف تخاطب الاتحاد من أجل رفع اسم أزارو من على هذه القائمة.

وينتظر النادي الأهلي عودة أزارو من المغرب وذلك لحسم الأمور الخاصة بمستقبله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني