أخبار الأهلي : مليئة بالمفاجأت .. صحيفة تكشف أسماء الراحلين عن الأهلي

أخبار الأهلي : حدد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مطالبه لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بخصوص رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة سواء بالاعارة أو البيع النهائي.

كما طلب فايلر، التعاقد مع عدد من الصفقات في عدد من المراكز التي يرى المدير الفنى السويسرى احتياج الفريق لها مثل مراكز صانع اللعب وإثنين مدافعين ومهاجم.

وأكد فايلر، لإدارة النادي سعادته بالتواجد فى النادي الأهلي، نادي القرن فى أفريقيا، مشدداً على أن طلباته لتعزيز الفريق ماهى إلى دعائم للحفاظ على القمة التي يعتليها الفريق.

أخبار الأهلي : فايلر يطالب برحيل صالح والشيخ وجيرالدو وأزارو

وكشفت صحيفة “المصري اليوم” أن فايلر طالب ، خلال اجتماعه مع رئيس النادي رحيل كل من صالح جمعة وجيرالدو وسعد سمير وجونيور أجاى وأزارو ومروان محسن وأحمد الشيخ.

وأشارت الى أن فايلر يري أن صالح جمعة، لم يستغل الفرصة التي منحها له إضافة إلى عدم التزامه، كما يرى أن جيرالدو، كلاعب لا يستحق التواجد فى النادي الأهلي حيث تعتمد طريقة لعبه على الأداء الفردي، وعدم قدرته على التعاون مع زملائه.

وتحاول إدارة الأهلي اقناع المدير الفني بمنح فرصة أخرى للاعب المغربي وليد أزارو، الذي تتمسك لجنة الكرة بتواجده مع الفريق، خاصة أنه كان أحد الهدافين اللذين نجحوا مع الفريق قبل قدوم فايلر.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي، كانت قد أنهت ملف تمديد عقد مروان محسن، مهاجم الفريق، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود التعاقدية لتمديد عقده لمدة 3 مواسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني