أخبار الأهلي : لاعب مفاجأة وسيلة رينيه فايلر لإنهاء أزمة الدفاع أمام المقاصة

أخبار الأهلي : بات حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الورقة التي ستحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل مواجهة مصر للمقاصة، بعدما شارك اللاعب في التدريبات الجماعية بعد غياب دام طويلا لخضوعه لجراحة “الفتاق” في شهر يونيو الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاصة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء غد السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي : الغيابات تضرب الأهلي

ويعاني الأهلي من أزمة دفاعية كبيرة، حيث يغيب أحمد فتحي بسبب الإيقاف، ومحمود متولي بسبب الإصابة بمزق في الرباط الصليبي، بينما لم تتأكد مشاركة الثنائي رامي ربيعة بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وياسر إبراهيم بسبب إصابته بـ كورونا.

ويأتي اعتماد فايلر على حسين الشحات في تشكيل الأهلي في مركز الظهير الأيمن، حال تأكد جاهزية اللاعب، هو الحل الأمثل لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها النادي الأهلي، حيث تمنح مشاركة حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، الفرصة لفايلر من أجل توظيف محمد هاني في مركز قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف.

ولم يستقر فايلر على الدفع بحسين الشحات بشكل كبير نظرًا لعدم اكتمال جاهزية اللاعب بشكل كامل خاصة في ظل غيابه منذ يونيو الماضي بسبب الجراحة التي خضع لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني