أخبار الأهلي : صفقة تبادلية تقرب الأهلي من لاعب من العيار الثقيل

أخبار الأهلي : يسعي  مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود  في تسويق النيجيري جونيور أجايى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

و داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي بالفعل دخلت في مفاوضات جادة مع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى يوسف البلايلي الجناح الجزائري المحترف في صفوف فريق أهلي جدة السعودي.

وأوضح المصدر، بأن إدارة الأهلي لديها رغبة في التخلص من بعض اللاعبين الأجانب خاصة الأنجولي جيرالدو دا كوستا، علاوة على النيجيري جونيور أجايي الذي تراجع مستواه، كما أن وكيل أعماله ألمح إلى رغبته في خوض تحدٍ جديد في الموسم المقبل.

أخبار الأهلي : وكيل أجايي يبحث عن عرض

وتواصل مسئولو الأهلي مع وكيل أجايي، من أجل البحث عن عرض خارجي له بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، علاوة على ذلك فأن الأهلي قام بعرض اللاعب على نادي الرجاء المغربي من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وانتقل أجايى إلى النادي الأهلي في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي في صفقة كبدت خزائن القلعة الحمراء نحو 2.5 مليون دولار، حيث انضم للفريق الأحمر بديلا للجابوني ماليك إيفونا

وشارك أجايي مع الأهلي في 24 مباراة بالدوري المصري وسجل 5 أهداف، بينما لعب 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا وسجل هدفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني