أخبار الأهلي : أول رد من الأهلي على تصريحات تركي آل الشيخ

أخبار الأهلي : عاد  المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا، للهجوم مرة أخري على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

وكان  تركي آل الشيخ، قال في تصريحات عبر قناة النهار:”بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجان إلكترونية للهجوم على شخصي وأقول لهم يجب أن ينصبوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط”.

 

وأوضح تركي آل الشيخ:” فشلوا في تجديد أرضيتة في 3 سنوات، وحسين الشحات لاعب بـ150 مليون، ملعبش ماتشين داخل النادي.

أخبار الأهلي : الأهلي يرد على تركي

ورد مصدر بالأهلي، على تصريحات تركي، مؤكدا أنه لا توجد لجان إلكترونيا في الأهلي ولا يوجد تعليمات من إدارة النادي بالهجوم على تركي.

 

وعن حسين الشحات قال المصدر:” حسين الشحات كان أساسي في تشكيل الفريق ويغيب عن المباريات بسبب عملية الفتاق وأرضية التتش ليست لها علاقة بغيابه، وتعاقدنا مع اللاعب بنصف المبلغ المذكور”.

 

وأوضح المصدر:” تم عمل صيانة كاملة لأرضية ملعب مختار التتش وهي بحالة جيدة الأن، ولا صحة لتسببها في إصابة اللاعبين، بجانب أن النادي تم تزويدة بأحدث الأجهزة الرياضية سواء في الاستشفاء أو الجيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. المقصاوى يقول

    زالترك ماله ومال الأهلى إحنا أغلقنا صفحته بمرها وغلتها وهو مش عاوز يجيبها البر خليك فى حالك إحنا مش عاوزين منك حاجة أنت كنت المعوق الأول للنادى والمحارب الوحيد ضده ومنه لله الخطيب اللى بلانا بك منه لله كنت متغطى ومحدش يعرفك رفع عنك الغطاء وكانت رفعة سودة رلنا يهديك خليك بعيد