أخبار الأهلي : مفاجأة فى عقد رينيه فايلر مع النادي الأهلي

أخبار الأهلي : يمنح العقد المبرم بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بندًا يحق له بموجبه الرحيل في أكتوبر المقبل.

أخبار الأهلي : فايلر يحق له فسخ العقد

وينص العقد بين الطرفين، على أن المدرب السويسري له حق فسخ العقد دون دفع أي شروط جزائية خلال الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر المقبل، ودون الالتزام باستكمال البطولات في الموسم الحالي، وبمرور هذه الفترة لا يحق لأي من الطرفين فسخ التعاقد قبل أن يوفي بجميع الالتزمات في العقد الجديد بين النادي والمدرب، والذي يمتد حتى نهاية آخر مباراة في الموسم الجديد.

ويعطي هذا الشرط النادي الأهلى، الحق في توجيه الشكر لرينيه فايلر دون الالتزام بأي مستحقات مالية في أول 10 أيام من شهر أكتوبر.

وتسود حالة من القلق الشديد داخل إدارة النادي الأهلي، خشية من رحيل المدرب السويسري عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى منتصف أكتوبر المقبل، خاصة في ظل تلقي رينيه فايلر عدة عروض مُغرية من الخليج وبعض الأندية في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. اللى طهق يقول

    ده مجلس أخذ النادى للحضيض وضيع هيبة اعظم نادى فى الكون دول لو عندهم دم ولا شجاعة كانوا قدموا استقالاتهم وروحوا ولكن دول فاقدوا الإحساس والمسئولية وأصابهم التبلد وفرحانين بخراب النادى