أخبار الأهلي : كواليس مران الأهلي : ظهور 3 حراس .. عودة الشحات.. ظهور نيدفيد

أخبار الأهلي : أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وشارك الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في تدريبات حراس المرمى التي قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس بالجهاز الفني للفريق الأحمر .

وحرص يانكون على منح الحراس وحدات تدريبية متنوعة خلال تدريب اليوم وتجهيزهم بشكل كامل للمرحلة المقبلة.

أخبار الأهلي : حسين الشحات يؤدي جانبا من التدريبات الجماعية

‎خاض حسين الشحات، ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية الجماعية مع بداية المران المسائي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وانضم الثنائي إلى تدريبات الفريق البدنية، تحت إشراف توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق. واستكمل الثنائي الشحات ومحمود تدريباتهما التأهيلية بشكل منفرد، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويخوض الثنائي المرحلة الأخيرة من التأهيل والتدريبات البدنية قبل انتظامهما تدريجيًّا في تدريبات الكرة الجماعية. وكان الجهاز الفني، بقيادة رينيه فايلر، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة بعد مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي : جلسة علاج طبيعي لنيدفيد فى الجيم

أدى كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في “الجيم” وجلسة علاج مائي في حمام السباحة، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواصل لاعب وسط الفريق أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة مؤخرًا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حالة اللاعب وبرنامجه العلاجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني