أخبار الأهلي : رسميا.. الأهلي يهزم فريق سعودي ويحسم صفقة من العيار الثقيل

أخبار الأهلي : أكدت تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء الرياضي، تلقت عرض من فريق سعودي بخصوص مدافع بدر بانون، للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قبل ساعات قليلة من توقيعه للأهلي .
 
وأكد موقع “le360 سبور”، أن الرجاء تلقي رسمي من فريق سعودي، عبر أحد وكلاء لاعبين، يحمل الجنسية التونسية، غير أن إدارة الفريق الأخضر، كانت قد أعطت حينها موافقتها لنظيرتها في الأهلي المصري، فضلا أن العرض السعودي، لم يصل لنصف ما تقدم به الفريق الأحمر المصري .
 

أخبار الأهلي : تفاصيل عقد بانون مع الأهلي

 
وعلم le360 سبور من مصدر موثوق مقرب جدا لفريق الرجاء الرياضي، أن بانون وقع بصفة رسمية، صباح اليوم الثلاثاء، عقود انتقاله للأهلي المصري، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للفريق الاخضر، و3 ملايين دولار للاعب المذكور طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاثة سنوات .
 
وكشفت المصدر ذاته، أن العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بخصوص الصفقة المذكورة، ينص على أداء نسبة 10 بالمائة من انتقال بانون، معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد طيلة 3 سنوات المقبلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني