أخبار الأهلي : كهربا يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي

أخبار الأهلي : تقدم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باعتذار رسمي لزملائه في المارد الأحمر، معلنًا تقبل العقوبة الكبيرة التي تم توقيعها عليها خلال الساعات الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لمحمود كهربا، قال فيه :”بسم الله الرحمن الرحيم أنا حابب اعتذر لزملائي واخواتي والفريق كله، والشناوي اخويا الكبير والجهاز الفني من اصغر واحد لاكبر واحد”.

أخبار الأهلي : كهربا يتقبل العقوبة

وأضاف :”أنا متقبل العقوبة، أنا ابن من أبناء النادي، وتحت أمرهم في أي وقت، وربنا يكرم الفريق في المباراة القادمة وان شاء الله باذن الله نقدر نفرح الجمهور بالدوري وبطولة افريقيا اهم حاجة”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود كهربا، الذي تقدم باعتذار لسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي، قائد الفريق، في حضور وليد سليمان.

يُذكر أن محمود كهربا نشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام مساء اليوم الخميس مقطع فيديو يظهر فيه خلال التدريب في الجيم مع علي معلول، مصحوبة بإحدى أغاني النادي الأهلي.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة فريق وادي دجلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 الجارية حاليًا ضمن منافسات الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock