الأهلي نيوز : 4 أندية تهدد بقاء رمضان صبحي مع الأهلي

الأهلي نيوز : أكدت تقارير إنجليزية، اليوم الجمعة، أن اللاعب رمضان صبحي، نجم فريق فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، المعار ضمن صفوف الأهلي المصري، حتي نهاية الموسم الجاري، خارج حسابات الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد 2020- 2021.

وأوضحت التقرير اليوم، أن هناك مصادر مقربة من نادي هدرسفيلد، يؤكد إن رمضان صبحي جناح الفريق، أصبح قريباً من مغادرة ملعب “جون سميث”، ويضع المدير الفني الجديد كارلوس كوربران خطة جديدة للفريق.

الأهلي نيوز : أودينيزي والميريا الأسباني مهتمان برمضان صبحي

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ExaminerLive”: أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي أبدت رغبته مؤخرًا في التعاقد مع “رمضان” وآخر هذه الأندية  أولمبياكوس اليوناني الذي ورد أنه قدما عرضا بقيمة 1.3 مليون يورو، بجانب أودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني.

واستكمل التقرير: أن رغبة النادي الإنجليزي، الفترة الحالية هو استرداد النقود التي دفعها لضم اللاعب في 2018 من ستوك سيتي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، من أجل تأمين الخطة المستقبلية للمدرب كوربران.

واختتم الصحيفة التقرير: أن الإصابات وتراجع مستوى رمضان في الدقائق المحدودة التي شارك بها مع هدرسفيلد جعلت ظهوره يقتصر على أربع مباريات فقط كانت جميعها كبديل، دون تدوين أي ظهور أساسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO