أخبار الرياضة : فايلر يطالب بضم صفقة “مفاجأة” للأهلي ويفاضل بين 3 لاعبين

أخبار الأهلي : وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على طلب  لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح،بالتعاقد مع حارس مرمى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب فايلر التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد فشله في إقناع شريف إكرامي بالبقاء داخل الفريق في الموسم المقبل، مع إصرار الأخير على مغادرة أسوار القلعة الحمراء رسميا وخوض تجربة احترافية جديدة.

وفشلت مساعي فايلر في الإبقاء على إكرامي رغم العلاقة القوية التي تجمع الطرفين خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ تولى المدرب السويسرى مسئولية قيادة الفريق الأحمر بشكل رسمي.

ولا يثق المدرب السويسري في إمكانيات علي لطفي والذي أخطأ بشكل ساذج في الهدف الثاني لفريق الجونة خلال المباراة الودية، بعد الخروج الخاطئ من مرماه، وهو ما أثار استياء المدرب، خاصة أنها ليست الواقعة الأولى للاعب الذي يعيش في مستوى سيئ منذ بداية الموسم، ويعتبر من اقل اللاعبين مشاركة في المباريات الرسمية بل تكاد تكون مشاركاته مع الفريق منعدمة تمامًا بسبب عدم قناعة المدرب السويسري بإمكانياته.

أخبار الأهلي : يانكون يتحفظ على مستوي علي لطفي

كما تحفظ ميشيل ياناكون مدرب حراس الأهلي على مستوى الحارس الثالث “علي لطفي” وأوصى بضم حارس مميز ليكون مع محمد الشناوي، خاصة في ظل صغر سن مصطفي شوبير، وإصرار شريف إكرامي على الرحيل في ختام الموسم الجاري.

ويدرس فايلر ضم أحمد الشناوي حارس بيراميدز، والذي يعتبر المرشح الأول للرحيل للفريق الأحمر، وبموافقة إدارة ناديه التي تسعى لجلب لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل، على رأسهم عمار حمدي وأحمد الشيخ.

وأما الخيار الثاني لمدرب الأهلي، فهو عامر عامر حارس مرمى فريق الانتاج الحربي، والذي يعتبر من ابرز الحراس في مسابقة الدوري المصري، لكن تقدمه في السن قد يحول دون انتقاله للمارد الأحمر، كما أن لجنة التخطيط تتحفظ على ضمه.

والخيار الثالث لإدارة الأهلي، لجلبه في حراسة المرمى، هو محمود جاد حارس مرمى إنبي، والذي يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين والذين لفتوا الانظار في مسابقة الدوري المصري قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    ريحونا من هذا الافاق ومشوه وهاتوا مدرب وطنى وساندوه بنفس القوة وشوفوا حيعمل أيه بلاش فذلكة