أخبار الأهلي : نجم الأهلي يحبط مخطط مرتضي منصور لرد صفعة كهربا

أخبار الأهلي : يسعي  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي  الزمالك بكل قوة، لخطف توقيع أحد اللاعبين المنتمين للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرد صفعة ضم الأحمر محمود عبدالمنعم كهربا.

أخبار الأهلي : كهربا يرفض عرض الزمالك

وكانت المفاجأة التي تلقاها مرتضى منصور هذه المرة من صالح جمعة، فرغم خروجه من حسابات رينيه فايلر، لكن اللاعب متمسك بالفرصة الحقيقية حتى الآن، ولازال يحلم بإكمال مشواره مع الفريق في الموسم الجاري، رغم كل العقبات والصعوبات والأزمات مع رينيه فايلر.

 

وتواصل مرتضى منصور، مع صالح جمعة عن طريق شقيقه عبدالله الذي يلعب في الزمالك، في محاولة لإقناعه بقبول أي عرض خارجي، ومن ثم العودة إلى نادي الزمالك، لكن اللاعب رفض عرض الأبيض، مؤكدا بأنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي، رغم كل المضايقات التي يتعرض لها في الفترة الماضية.

وعرض مرتضى على صالح جمعة الحصول على 17 مليون جنيه سنويا، والمساواة مع طارق حامد لاعب الفريق الأبيض، لكن اللاعب الأهلاوي رفض كل الإغراءات المالية، وصدم رئيس الزمالك والمشرف العام على الكرة أمير مرتضى.

واعتبر صالح جمعة، بحسب مصادر مقربة منه، أن التوقيع للزمالك يندرج تحت بند الخيانة، لاسيمًا في ظل العلاقة المميزة مع جمهور الأهلي الذي يدافع عنه باستماتة في الفترة الماضية، ويُطالب دائمًا رينيه فايلر بضرورة إشراكه في المباريات الجماعية خلال الفترة الماضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني