أخبار الأهلي : تركي آل الشيخ يتدخل لحرمان الأهلي من صفقة مدوية

أخبار الأهلي : أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي هيدرسفيلد الإنجليزي قرر رحيل  رمضان صبحي، المعار للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أخبار الأهلي : تركي آل الشيخ يستفسر عن موقف رمضان من هيدرسفيلد 

 
وحسب صحيفة “ExaminerLive” القريبة من مصادر في هدرسفيلد أن رمضان صبحي جناح الفريق أصبح قريبا من مغادرة ملعب “جون سميث”، حيث يضع المدير الفني الجديد كارلوس كوربران خطة جديدة للفريق.
 
وأكدت الصحيفة أن اللاعب لديه عروض من عدد من الأندية يعتبر أولمبياكوس اليوناني أكثرها جدية حيث قدم عرض بقيمة 1.3 مليون يورو فيها سأل ألميريا الإسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ عن موقف اللاعب وسعره تمهيداً للتفاوض معه.
 
ألميريا الإسباني الذي ينافس في الصعود إلى الليجا سيوجه صفعة للأهلي في حال نجح في خطف صبحي في ظل رغبة الأهلي ومحاولاته لضم اللاعب في الفترة المقيلة بشكل نهائي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هدرسفيلد يرغب في استرداد النقود التي دفعها لضم اللاعب في 2018 من ستوك سيتي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، من أجل تأمين الخطة المستقبلية للمدرب كوربران.
 
صبحي الذي انتقل إلى هيدرسفيلد مقابل 3 مليون جنيه إسترليني من ستوك سيتي في 2018 لم يشارك سوى في 4 مباريات كبديل ولم يشارك في أي مباراة كأساسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    سيبونا من اخبار هذا الرجل بقى احنا قلنا دى صفحة واتقفلت بمرها ونكدها ومساوئها بلاش تفتيح تانى خلى المتغطى متغطى وىلا انتم غاويين اثارة كدابة