أخبار الأهلي : “هدف” أياكس على رادار الأهلي

أخبار الأهلي : استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ورشح أحد وكلاء اللاعبين، على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف، وخالد بيبو، ضم  عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي، دخل حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، بعد ظهوره المميز مع منتخب مصر الأوليمبي، بالإضافة إلى أنه قدم مباريات مميزة مع الدراويش خلال الموسم الحالي.

أخبار الأهلي : عبدالرحمن مجدي مرشح مرشح للانضمام للأهلي

 

وأكد مصدر بالأهلي، أن عبدالرحمن مجدي،  من ضمن المعروضين على طاولة لجنة التخطيط، وفايلر، لكن الأزمة تكمن في إدارة الإسماعيلي، والتى تريد بيع اللاعب خارج مصر من أجل الاستفادة بالأموال، علاوة على غضب الجماهير في الإسماعيلية، بسبب سياسة بيع اللاعبين للأهلي والزمالك في الموسم الماضي.

 

وأوضح المصدر، بأن رينيه فايلر المدير الفني لم يحسم موقفه حتى الآن، في ظل استقراره على رحيل جيرالدو، وإعادة محمد شريف جناح الفريق والمعار لنادي إنبي، لكنه لازال يدرس كافة الخيـارات الآخرى، تمهيدًا لإبرام صفقات قوية، وتدعيم قوي لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

 

 

وكان اللاعب قد صرح مؤخرا، بأن وكيل أعماله على اتصال دائم بمسئولي أياكس الهولندي، مشيرًا إلى تلقيه عدة عروضا مؤخرا من جانب أندية هولندية تسعى للتعاقد معه، لكنه لم يتم إرسال أي خطابات رسمية لإدارة الإسماعيلي.

 

وأضاف، بأن هناك أحاديث دائمة من جانب وكلاء لاعبين، عن إمكانية انتقاله للأهلي أو الزمالك، كما سبق وطلب بيراميدز ضمه في الموسم الماضي، وكذلك نادي الجزيرة الإماراتي عقب مباراة فريقه الإسماعيلي معه خلال البطولة العربية للأندية 2020.

 

وظهر عبد الرحمن مجدى بمستوى متميز خلال الموسم الحالى خاصة بقميص المنتخب الأولمبي الذي حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالقاهرة ووضعت قدم الفراعنة في أولمبياد طوكيو التي تأجلت للعام المقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني