أخبار الأهلي : تعرف على مناصب عماد متعب ووائل جمعة الجديدة في الأهلي

أخبار الأهلي : اقترح أحد مسئولي النادي الأهلي، على محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ، تعيين عماد متعب في منصب إداري داخل النادي خلال الفترة الماضية.

أخبار الأهلي : متعب يعود للأهلي

ويرغب بعض أعضاء مجلس الأهلي، في الاستعانة بجهود كلا من عماد متعب ووائل جمعة في بعض المناصب الإدارية، على مستوى قطاع كرة القدم، بالقلعة الحمراء، خلال الفترة القادمة.

 

ويدرس الخطيب تعيين متعب في منصب داخل قطاع الكرة، وقد يكون منسق عام وهي نفس وظيفة حسام غالي الذي قدم استقالته في ديسمبر 2018، اعتراضًا على تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات.

 

ويرغب مسئولو الأهلي بالاستعانة بـ”متعب”، خاصة أنه يريد العمل داخل النادي أيضا، كما أن اللاعب محل تقدير واحترام من أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم محمود الخطيب.

 

وسيترك “خالد بيبو” لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة، بعدما تم تعيينه رئيسا لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، بدلا من فتحي مبروك الذي سيتولى إدارة ملف المواهب، واستكشاف اللاعبين الصغار، وفي الاقاليم وترشيحهم للعب في القلعة الحمراء.

 

ويدرس الأهلي ضم وائل جمعة إلى لجنة التخطيط، وتعيين عماد متعب في منصب منسق عام لقطاع الكرة، ولكن حتى الآن لم يتم إعلان تلك الأمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اح