أخبار الأهلي : فايلر يقرر الإطاحة بـ 5 لاعبين خارج الأهلي  

أخبار الأهلي : أكد السويسري  رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم حاجته لبعض الأسماء، فى ظل رغبته في ضم لاعبين مميزين، بالإضافة لتصعيد آخرين من قطاع الناشئين.

 

أخبار الأهلي : فايلر يقرر رحيل مارسيلو وجيرالدو

وأبرز الراحلين عن الأهلي رسميا حتى الآن كلاً من أحمد فتحي الذى وقع لنادي بيراميدز، بالإضافة إلى شريف إكرامي حارس المرمى، والذى رفض تجديد عقده، لرغبته في خوض تجربة جديدة خارج صفوف القلعة الحمراء، بجانب حسام عاشور بعدما تم استبعاده نهائيا، عقب قرار عدم تجديد عقده، علاوة على دخوله في عدة أزمات مع مسئولي النادي الأهلي، بعد تراجعه عن قرار الاعتزال.

واستقر مدرب الأهلي على رحيل حسين السيد ظهير أيسر الأهلي، والمعار لنادي الصفاقسي التونسي و الانجولي جيرالدو دا كوستا، في الصيف القادم، من أجل شراء محترف أجنبي جديد بدلا منه، والاقرب حتى الآن هو الكونغولي جاكسون موليكا.

 

وكلف فايلر معاونية بتجهيز تقرير شامل عن لاعبى الأهلى المُعارين من أجل تحديد مصيرهم خلال الفترة المقبلة وإعادة من يحتاجه الفريق وتجديد إعارة من لا يحتاجه الفريق، وهم ناصر ماهر وصلاح محسن وفوزي الحناوي (سموحة) وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم علي ( الجونة) وعمار حمدي وعمرو جمال وأحمد علاء ( طلائع الجيش) ومحمد شريف ( أنبي) وأخيرا المغربي وليد أزارو المعار للاتفاق السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني