أخبار الأهلي : قرار مفاجئ من صالح جمعة بعد مشاركته في مران الأهلي

أخبار الأهلي : شارك صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،

في تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم على استاد مختار التتش بمقر النادي

بالجزيرة.

 

أخبار الأهلي : صالح جمعة يرفض التصريحات الإعلامية

 

رفض صالح جمعة، الإدلاء بأي تصريحات صحفية، عقب مشاركته في المران، التزاما ايضا

بقرار سيد عبدالحفيظ بمنع اللاعبين من الحديث إلا للموقع الرسمي فقط.

 

ووجه صالح جمعة، الشكر للجهاز الفني واللاعبين، وطلب منهم أعضاء الجهاز الفني، فتح

صفحة جديدة، ووعد بالإلتزام في التدريبات وتنفيذ تعليمات رينيه فايلر.

 

صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في تدريبات الفريق

الجماعية صباح اليوم الثلاثاء والتي اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجماهير يقول

    أفلح إن صدق على رأى المثل ايش تتمنى يا أعمى قال قفة عيون عاوزينك تعوض مافات وتثبت أن موهبتك تستاهل كل هذا الدعم من اللاعبين والجماهير والإدارة