أخبار الزمالك : تعرف على نجم بيراميدز الذى وقع على عقود الإنضمام للزمالك

أخبار الزمالك : نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأبيض في تصريحات صحفية تفاصيل توقيع لاعب بيراميدز، في منزل رئيس الزمالك منذ ساعات على عقد لمدة ثلاثة مواسم، رغم أنه متبقي موسمين في عقده مع بيراميدز.

وأوضح المصدر أن القصة بدأت عندما كان “دونجا” في حفل زفاف مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال الأيام الماضية، وتحدث مع أحد اللاعبين على موافقته على ارتداء تيشيرت الزمالك، وقام اللاعب بتوضيح الأمر لأمير مرتضى المشرف العام على الفريق الذي بدوره تواصل مع اللاعب وتم الاتفاق على جميع التفاصيل.

وأعلن أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي خلال حلقة الأمس عبر قناة النادي، عن إبرام الزمالك صفقة سوبر تنتظرها جميع الجماهير الزملكاوية.

أخبار الزمالك : اللاعب سيضغط على نادي بيراميدز بسبب المدرب

وشدد المصدر، أن اللاعب سوف يضغط بقوة على نادي بيراميدز من أجل الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المدير الفني للفريق الكرواتي أنتي تشاتشيتش، لا يعتمد عليه بشكل أساسي ويقوم بإشراك محمد فتحي بشكل أساسي، علاوة على تعاقد النادي مع أحمد فتحي في الجانب الأيمن وسوف يعتمد أيضا على عمر جابر الذي جدد تعاقده لمدة عامين، في وسط الملعب وتصبح فرصته قليلة.

وتلقى “دونجا” مؤخرا عدة عروض، من بينها عرضا من الزمالك، للانتقال إليه، بجانب عرض من نادي ألميريا الإسباني في الموسم الماضي، ولكن الإدارة قررت بقائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. المقصاوى يقول

    سيبوه يروح الزريبة أهو شكلهم وزيهم ومن خرية لطوبة يا قلبى لا تحزن

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO