أخبار الأهلي : أول قرار من مجلس الأهلي بعد تنازل تركي آل الشيخ عن القضايا

أخبار الأهلي : قرر مجلس  إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل، عبر تقنية “فيديو كونفرانس” لمناقشة عدد من القضايا الهامة في القلعة الحمراء.

 

وسوف يناقش مجلس الأهلي، عدد من الملفات والقضايا الهامة، في الاجتماعي، بجانب مناقشة أخر الاستعدادات لاستقبال الاعضاء بعد بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء بفتح الأندية أمام الأعضاء بنسبة 25%.

ولن يتطرق مجلس الأهلي في جلسته إلي قرار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، بالتنازل عن القضايا، في ظل إصرار الخطيب على رد جميع تبرعاته وينتظر قرار وزارة الشباب والرياضة.

أخبار الأهلي : تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا ضد الأهلي

وكان تركي آل الشيخ ، كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي … وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة … غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

 

وأوضح :”عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى”.

وأضاف:”أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة … هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح “.

 

وأتم:”وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) … حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخوكم “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني