الأخبار

الأهلي اليوم : عاجل .. قرار عاجل من الأهلي ضد لاعبيه بعد خسارة لقب السوبر

الأهلي اليوم : يتعرض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغرامة مالية بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر المصري بضربات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد.

الأهلي اليوم : غرامة مالية على لاعبي الأهلي

وتنص لائحة غرامات النادي الأهلي، على فرض غرامة مالية على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، حال خسارة أي بطولة.

وخسر الأهلي بطولة السوبر بركلات الترجيح أمام الزمالك، حيث لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، والتي انتهت 4-3 لصالح الأبيض.

وأهدر محمد هاني وآليو بادجي ضربتي جزاء للنادي الأهلي، ساعدت الزمالك في التتويج بكأس السوبر المحلي.

وحقق الفريق الأبيض لقبه الرابع في كأس السوبر المصري، ليقلص الفارق مع الأهلي الأكثر حصدا للبطولة، برصيد 11 لقب، بعدما تفوق على الأهلى بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في لقاء مثير.

وثأر الزمالك من هزيمته أمام الأهلي في كأس السوبر بثلاثية مقابل هدفين، مع بداية الموسم الجاري، ليعود الفارس الأبيض ويخطف اللقب من غريمه التقليدي.

الوسوم

تعليق واحد

  1. انا عايز اعرف قرارات ايه وعقوبات ايه المفروض ادارة الاهلى تجيب حق لاعيبة وجمهور الاهلى اللى اتهان امام الجميع سواء كان من عبدالله جمعة وشيكابالا اللى قام بحركات حقيرة لجمهور الاهلى والاخ بتاع اتحاد الكورة اللى كان ناقص يلبسوه ميدالية الفوز على الاهلى وجايين على اللاعيبه وخصومات وعقوبات وغير كدة الاهلى برة وجوة بينضرب من طوب الارض بسبب سياسة اللين اللى اتربى عليها لاعيبة الاهلى اتقوالله فى لاعيبة الاهلى وجهزو اللاعيبة لافريقيا الاهم حتى من مباراة الذمالك القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق