الأخبار

الأهلي نيوز : تقارير .. مباراة الأهلي وصن داونز فى ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

الأهلي نيوز : كشفت تقارير صحفية أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، حصل على موافقة مبدئية من قبل الجهات الأمنية ومسؤولي اتحاد الكرة، بنقل لقاء صن داونز، إلى ستاد القاهرة بدلا من ستاد السلام.

وأشارت التقارير الى أن الأمن وافق على حضور 30 ألف مشجع، لمساندة الأهلي في المباراة المرتقبة، والمقرر لها 29 فبراير الجاري.

وأشار إلى أن القرار لم يجر اعتماده رسميًا، إلا أن الخطيب حصل على موافقات شفوية، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي لاحقًا.

الأهلي نيوز : محمود الخطيب يجري اتصالته مع صبحي والجنايني

ويستضيف الأهلي، صن داونز، يوم 29 فبراير الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قد أجرى اتصالات بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة؛ للتأكيد على طلب الأهلي ورغبته في إقامة مباراته أمام صن داونز على استاد القاهرة.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مسؤولية إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز، للكونغولي جون جاك ندالا، فيما سيُدير الحكم الجامبي، باكاري جاساما، مباراة العودة بجنوب أفريقيا، والمقرر لها يوم 7 مارس المقبل.

الوسوم

تعليق واحد

  1. بالذمة دا مش عيب لما حفل رقص وغناء وهجص يقام فى استاد القاهرة بتسعين ألف متفرج وماتش كورة بثلاثون ألف ليه هى الأفية اتقلبت بقت الملاعب للرقص والكورة لا والأمن يؤمن حفل رقص وغناء ولا يستطيع تأمين مباراة كرة قدم دا كلام يعقل دا أكيد ما يدخلش عقل أحد يا مجلس إدارة الأهلى خدوا تسجيل الحفل الغنائى وقدموه للفيفا لبيان التعنت المقيت من الدولة ضد النادى حرام هل نترك لكم البلد ونمشى علشان تحلو لناديكم الفاشل عيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق