الأخبار

الأهلي نيوز : تحذيرات لكهربا قبل السوبر .. وصن داونز يعترف برعب استاد القاهرة

الأهلي نيوز : حرص الجهاز الفني للاهلي بقيادة رينيه فايلر علي الحديث مع محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق الاحمر حول لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له يوم 20 فبراير الجاري .

وطلب الجهاز الفني من كهربا التركيز بشدة في هذه المباراة حتي يظهر بمستوي عالي وعدم الانشغال بأي هتافات عدائية من جانب جماهير الزمالك والمتحفزة ضده بعد انتقاله للاهلي .

الأهلي نيوز : صن داونز : مواجهة الأهلي على ستاد القاهرة خطر علينا

علق صن داونز الجنوب أفريقي على خوض مباراة الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شوبي نكجديما مدير المركز الإعلامي لنادي جنوب أفريقي، في تصريحات صحفية “هذا سيكون خطرا علينا لأننا نعرف بأن هذا ستاد الرعب، والحضور الجماهيري سيكون كبيرا، ولكن نتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي في هذه المباراة.

وتابع: الإصابات ستؤثر على فريقنا أمام الأهلي، لأننا نعرف جيدًا بأن الأحمر يريد الثأر من نتيجة العام الماضي.

الأهلي نيوز : الأهلي يحصل على موافقة مبدئية لخوض مباراة صن داونز على ستاد القاهرة

وكشف مصدر داخل نادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، حصل على موافقة مبدئية من قبل الجهات الأمنية ومسؤولي اتحاد الكرة، بنقل لقاء صن داونز، إلى ستاد القاهرة بدلا من ستاد السلام.

وتابع المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – أن الأمن وافق على حضور 30 ألف مشجع، لمساندة الأهلي في المباراة المرتقبة، والمقرر لها 29 فبراير الجاري.

الوسوم

تعليق واحد

  1. يجب على كهربا وكل اللاعبين عدم الإنسياق لمهاترات المعاتية الزريبية والبوابين والتحلى بالرجولة والقتال على كل كرة وحسم المباراة من بدرى وخاصة كهربا ستتعرض لمضايقات كبيرة من الرعاع وبلطجية الزريبة المعاتية كن أفضل وأقوى وأرجل من الجميع وخلى لك هدف واحد وهو تحقيق السوبر واسعاد جماهيرك فقط وساعتها ستجد مقدارك ومقدارهم هؤلاء الرعاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق