الأخبار

الأهلي نيوز : الإستعداد للسوبر : جلسة خاصة مع الشحات..وبادجي “مفاجأة” فايلر

الأهلي نيوز : عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عدة جلسات مع حسين الشحات، جناح الفريق، من أجل الوقوف على أسباب تراجع مستواه وابتعاده عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب “فايلر” في دعم حسين الشحات، وتأهيله من الناحية النفسية في الفترة المقبلة، نظرًا لأهميتها، باعتبار اللاعب أحد الركائز الأساسية والأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

وأكد المدير الفني السويسري، لحسين الشحات، أنه قادر على تخطي تلك المرحلة، وأنه يثق في قدراته جيدًا، مشددًا على أنه سيعتمد عليه بشكل أساسي في لقائي القمة أمام الزمالك.

الأهلي نيوز : “بادجي” مفاجأة فايلر للزمالك

فيما وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا لمهاجم الفريق الجديد، السنغالي أليو بادجي، من أجل تجهيزه للقائي الزمالك في السوبر والدوري.

وكلف “فايلر” مساعده توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق، بتجهيز برنامج بدني لتأهيل اللاعب بشكل خاص استعدادًا للقائي الزمالك، حيث يرغب المدرب السويسري في الاعتماد على الدبابة السنغالية في الفترة المقبلة.

وخاض “بادجي” تدريبات خاصة مع “بينكيل” رغم راحة الفريق، في محاولة لتجهيز اللاعب بشكل كامل استعدادًا للدفع به ومفاجأة الزمالك في لقاء السوبر المحلي.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، الخميس المقبل، بالسوبر المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في السابعة مساء، على ملعب “محمد بن زايد”.

ويتواجه الفريقان مجددًا يوم 24 فبراير، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي نيوز : بعثة الأهلي تتوجه للإمارات ظهر الاثنين

وتطير بعثة الفريق الأحمر برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات، في الثانية ظهر غدٍ الاثنين، في طريقها إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، الحادية عشرة والنصف صباح غد؛ موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الاثنين، لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق