الأخبار

الأهلي نيوز : اتحاد الكرة يحسم الجدل حول وقوف الأهلي ممر شرفي للزمالك بالسوبر

الأهلي نيوز : رفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلزام لاعبي فريق الأهلي، بالوقوف  في ممر شرفى للاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر المصري، المقرر إقامته في ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات، الخميس المقبل، بعد حصول الفريق الأبيض على لقب السوبر الأفريقي مؤخرا، عقب التغلب على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في قطر.

وكشف مصدر داخل الجبلاية، في تصريحات صحفية عن أن فكرة الوقوف في ممر شرفي ليست إلزامية في اللوائح، وأن هذا الأمر يجري بالاتفاق بين اتحاد الكرة وإدارة النادي المقرر أن يقف لاعبوه في الممر الشرفي.

الأهلي نيوز : الظهور بصورة مشرفة وراء فكرة الممر

وأوضح المصدر أنه عندما فكر اتحاد الكرة في ذلك الأمر، كان بهدف إضفاء الروح الرياضية قبل اللقاء، خاصة وأنه سيقام في الإمارات، ولابد من ظهور الجميع بصورة مشرفة للكرة المصرية، إلا أنه في النهاية حال اعتراض إدارة نادي الأهلي، لا يملك اتحاد الكرة توقيع أي عقوبات ضد الأحمر، نظرا لعدم وجود بند في اللوائح ينظم تلك المسألة.

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام الخميس المقبل، على ملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة “الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي”.

وسيجرى بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة “أون تايم سبورت”، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.

 

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق