الأخبار

أخبار الأهلي : طارق السعيد: الحكام بيتلككوا عشان يحسبوا ضربات جزاء للأهلي

أخبار الأهلي : أكد طارق السعيد نجم الزمالك والأهلي السابق، أن التحكيم في مصر يميل إلى صالح النادي الأحمر، في كثير من الأحيان.

وقال “السعيد” في تصريحات تليفزيونية لقناة “أبو ظبي” الرياضية: “الحكام بيتلككوا ليفوز الأهلي.. يحتاجون إلى لمسة ليحتسبوا ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر”.

أخبار الأهلي : السعيد : الحكام يرغبون فى فوز الأهلي بأى مباراة

وأضاف: “الحكام يرغبون في فوز الأهلي بأي مباراة، لأنه لو حدث أي شيء غير ذلك سيتعرضون لهجوم شرس من جانب وسائل الإعلام الأهلاوية”.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة كروية جديدة، في السوبر المصري الخميس المقبل، على ملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وستنطلق المباراة في السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، “الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي”.

ومن المقرر أن يُنقل لقاء الأهلي والزمالك، عبر قناة “أبو ظبي الرياضية 1″، وقناة “أون تايم سبورت”، حيث يسبقه استديو تحليلي خاص في القناتين.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. الموضوع دة أصبح اسطوانة مشروخة وحجة الخايب ووصمة عار فى حق حكامنا يا ريت نفهم الكلام ومعناه ثم يا كابتن ، الاهلى دائم الفوز على الزمالك بحكام اجانب ولا انت مش متابع وبطولات أفريقيا برضة الحكام منحازين للاهلى ولا هو الكلام سبوبة ومسح جوخ عشان تشتغل فى الزمالك ولا فى القناة ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق