أخبار الزمالك : عاجل.. الزمالك يتلقى خطاب تعهد من “كاف” بشأن السوبر الأفريقي

أخبار الزمالك : تلقى نادي الزمالك خطابا، اليوم، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها في الدوحة، 14 فبراير الحالي.

وتضمن الخطاب الذي أرسله “كاف”، اليوم، للزمالك أن الاتحاد القطري لكرة القدم أرسل خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الأفريقي.

أخبار الزمالك : خطاب ضمان السلامة للزمالك

وأشار “كاف” في خطابه المرسل لرئيس نادي الزمالك، إلى أن الخطاب المرسل من الاتحاد القطري بمثابة ضمان السلامة للبعثة البيضاء في الدوحة، متمنيًا موافقة النادي على المشاركة لضمان نجاح هذه المباراة الاحتفالية.

وأكد خطاب الاتحاد القطري لـ”كاف”: “نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الأفريقي، والتي بدأت مع نسخة 2019، إضافة إلى نسخة العام المقبل، ونؤكد من جديد التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقيد بأعلى المعايير الدولية، لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين باللقاء، ونتطلع إلى لقائكم جميعًا في الدوحة في 14 فبراير 2020؛ للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى إضافة إلى تدفق كبير من المتفرجين لهذا الحدث المهم”.

كان رئيس الاتحاد القطري أرسل خطابا إلى رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم جاء نصه: “السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. اسمحوا لي أولا أن أعرب عن مدى سرورك بلقائك مؤخرًا في الرباط، خلال منتدى تطوير البنية التحتية لكرة القدم في أفريقيا، الذي كان يستضيفه أشقاؤنا من الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم.. أود أيضًا أن أثني على جهودك في تزويد القارة بفرصة للنمو والتطور، كل ذلك وفقًا لقدراتها ومواهبها الكروية، إضافة إلى ذلك”.

وتابع: “أود أن أؤكد مجددًا أن الاتحاد القطري لكرة القدم يرحب بكم في الدوحة مع جميع زملائك أعضاء اللجنة التنفيذية وضيوفكم الموقرين من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكذلك جميع اللاعبين والمسؤولين والموظفين والإداريين من الناديين المتنافسين.. سيكون نهائي كرة القدم الأفريقية لا تنسى مع نكهة عربية.. في ديسمبر الماضي، أتيحت لك أنت وبعض أعضاء لجنتك التنفيذية الفرصة لمشاهدة جزء من كأس العالم للأندية FIFA الذي استضافته قطر، والذي كان يتمتع بثراء كبير من المتفرجين مقارنة بالإصدارات السابقة، إضافة إلى ذلك عرض ما عرضته الدوحة لجميع الضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في تجربة ذات مستوى عالمي من وجهة نظر تنظيمية وترويجية وفنية وأمنية”.

وأضاف: “اكتسبت البطولة ثناء وتقدير FIFA وكذلك المشجعين والمسؤولين وضيوف وسائل الإعلام، ناهيك عن ردود الفعل الإيجابية من جانب اللاعبين والموظفين والإداريين في الأندية المشاركة.. التزمت دولة قطر والاتحاد القطري لكرة القدم، بصفتهما مضيفين لأول مرة كأس العالم العربي والشرق الأوسط FIFA في عام 2022، بالتزامهما، على هذا النحو، فإن أي مباراة رسمية أو ودية سواء كانت مباراة أو بطولة تستضيفها الدوحة ستُعتبر جزءًا من استعداداتنا لكأس العالم.. سنقدم تجربة ذات مستوى عالمي وسيجرى التعامل معها دائمًا على أعلى المستويات المهنية.. سنضمن أن يتمتع جميع المشاركين والمشجعين والأندية والموظفين بتجربة ممتعة واستثنائية وآمنة.. علاوة على ذلك، سيجرى تطبيق جميع المعايير الدولية واختبارها من خلال الجوانب التنظيمية والترويجية والأمنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO