غير مصنف

الأهلي نيوز : الكاف يصدم النجم قبل لقاء الأهلي .. وجنش يداعب مصطفي

الأهلي نيوز : رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف برئاسة أحمد أحمد ، تأجيل مباراته أمامالأهلي أمام النجم الساحلي، المقرر انعقادها 29 نوفمبر الجاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وأكد طارق مجريسي، الملحق الصحفي في فريق النجم الساحلي، أن “كاف” خاطب النادي بشكل رسمي وأكد رفضه تأجيل المباراة، دون الإعلان عن أسباب الرفض.

الأهلي نيوز : الكاف يرفض تأجيل لقاء النجم

الأهلي نيوز : ومن المقرر أن يتواجه الفريقان، 29 نوفمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس ، كان النجم الساحلي طلب من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام الأهلي لارتباطه بمباراة في الدوري يوم 25 من الشهر الجاري، حيث تلقى النجم موافقة من قبل النادي الأهلي على التأجيل، إلا أن الاتحاد الأفريقي رفض الأمر.

الأهلي نيوز : علي جانب أخر داعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك زميله مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي عقب تسجيل الأخير لهدفين في فوز الفراعنة أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. كتب جنش عبر حسابه الرسمي على انستجرام: “أوعى أحمد بلال يشوف الصورة دي راجل المباراة”. وكان أحمد بلال نجم الأهلي السابق أثار الجدل بعدما صرح بأن مصطفى محمد تمت مجاملته باختياره كأفضل لاعب في مباراة مصر ومالي بالجولة الأولى. وسجل مصطفى محمد هدفين منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام الكاميرون ليحصد جائزة رجل اللقاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق