الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي يكشف حقيقة تجدد إصابة محمود متولي

الأهلي نيوز : الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن محمود متولي مدافع الفريق يحتاج ثلاثة أسابيع من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.
أضاف أن محمود متولي يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية والمباريات.

الأهلي نيوز: متولي يحتاج لعلاج لمدة ثلاث أسابيع

الأهلي نيوز : وأوضح أن متولي اجرى اشعة في الامارات على هامش معسكر الفريق الأخير كما خضع للفحص الطبي لدى استشاري ألماني للإطمئنان على إصابته مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد في عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه للمرحلة المقبلة  ، يذكر ان محمود متولي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك التي فاز بها الأهلي 3ـ 2 وتوج فيها باللقب للمرة 11.

الوسوم

تعليق واحد

  1. والله وجعتم دماغنا بتعريصكم على هذا الجهاز الفاشل هل نسيتوا إصابة محمد محمود الأولى ولا غيره دول مش أطباء دول ترزيه غيروا هذا الجهاز بالكامل ولا خالد محمود قريب ونسيب عائلات مجلس الادارة حرام ما يحدث فى أكبر نادى فى الشرق الأوسط لا ملعب ولا جهاز طبى ولا أجهزة حديثة دى حاجة مخزية والأهلى غنى بأولاده وأمواله ولكن مش عارفين هناك بعض النقاط كده بتسير الشك والريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق