الأخبار

الأهلي نيوز : رمضان صبحي يكشف حلمه مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا

الأهلي نيوز : أكد رمضان صبحي نجم الأهلي وقائد المنتخب الوطني الاوليمبي أن اللاعبين يعيشون حلم التأهل إلى اولمبياد 2020، ونغيشه مثل الجماهير بكل تفاصيله، ولذلك كان لدينا تركيز شديد في التدريبات ومعسكر الفترة الماضية ، وقال رمضان: اجتهدنا في التدريبات ووضعنا كل تركيزنا في المنافسين والمباريات الصعبة القادمة، وسنسعى بكل قوة إلى تحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب والتأهل إلى اولمبياد طوكيو 2020.

الأهلي نيوز : رمضان :نسعي للتأهل للأولمبياد

الأهلي نيوز : وأضاف: أتمنى التوفيق، فقد سبق ولعبت في هذه البطولة من قبل، ولم يكتب لي التوفيق، ولكن تلك المرة مختلفة بالنسبة لي، فأنا قائد المنتخب وسيكون هناك ضغوطات، وكل أملي أن يحالفنا توفيق المولى عز وجل.

الأهلي نيوز : تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام منتخب مالي في اللقاء المقرر له غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي. وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: بدأنا الإعداد منذ فترة، والدولة وفرت كل احتياجاتنا وخضنا مباريات ودية كثيرة جدا ومع مدارس مختلفة.

الأهلي نيوز : وتابع مدرب الفراعنة الصغار: “نعتمد على اللاعبين المحليين وجربنا عددا كبيرا من اللاعبين.. كل منتخبات البطولة كبيرة وقوية والجميع يرغب في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020. وقال شوقي غريب إن الأدوار الصعبة في البطولات الكبرى تبدأ من دور الثمانية، أقوي 8 منتخبات يشاركون في البطولة.. الهدف الأساسي لنا التأهل لأولمبياد 2020.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق