الأخبار

الأهلي نيوز : إكتمال صفوف الأهلي .. وأشعة جديدة لمحمود متولي

الأهلي نيوز : الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مران اليوم مكتمل الصفوف بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي منحها الجهاز الفني لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد، والحصول على الوقت الكافي للراحة قبل انطلاق المعسكر الخارجي الذي يبدأ الخميس المقبل في الإمارات.

الأهلي نيوز : محاضرة لفايلر في مران الأهلي

الأهلي نيوز : وينطلق مران الفريق في الرابعة عصر اليوم، على أن يسبقه محاضرة نظرية من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق مع اللاعبين؛ للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة وتحديد الأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها خلال فترة الإعداد. ويخوض الأهلي مرانه في القاهرة اليوم وغدا، على أن يتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل؛ لإقامة معسكر إعداد خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

الأهلي نيوز : محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب التتش، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي منذ مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

الأهلي نيوز : أشعة علي قد محمود متولي

الأهلي نيوز : وكان متولي، قد أجرى أشعة على القدم أمس، وعلى ضوئها سيتعرف الجهاز الطبي على نسبة الالتئام في التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية ويتحدد موعد انتظامه في المران الجماعي. وقطع متولي شوطا كبيرا في طريق العودة، من خلال بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وبات اللاعب قريبا للغاية من المشاركة في المران الجماعي.

الأهلي نيوز : الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز برنامجا بدنيا خاصا لتنفيذه في مران اليوم الذي يشهد اكتمال صفوف الفريق بمشاركة اللاعبين الذي حصلوا على راحة اضافية. وأعد توماس بينكيل مخطط الأحمال، برنامجا بدنيا خاصا يتم تنفيذه اليوم، للحفاظ على معدل اللياقة البدنية، قبل أن يواصل الفريق تدريبات الكرة والتي يسعى من خلالها رينيه فايلر، المدير الفني، لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتركيز على تصويب الأخطاء. وكان الأهلي قد استأنف مرانه يوم الأحد الماضي، استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم الخميس المقبل لإقامة معسكر إعداد خارجي خلال فترة توقف الدوري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق